الصين أفضل الراتنج الاصطناعي بلاطة السقف في المبيعات
الصين أفضل بلاط السقف بك في المبيعات
الصين أفضل العزل الحراري بلاط السقف في المبيعات

سقف يكوان ليس فقط سقف، ولكن أيضا العزل من المضادة للتآكل، العزل الحراري، الصوت برهان، مقاومة للحريق، المضادة-- الأشعة فوق البنفسجية، خفيفة الوزن، التثبيت السريع. لدينا بلاط السقف الراتنج البلاستيك هو افضل خيار لكم كما سقف.

تصفح التصنيفات :

الراتنج الاصطناعي بلاطة السقف & البلاستيك بلاط السقف

العملاء أبدا وقال أن
تجربة purchanse جيدة جدا مع سقف Yiquan Pvc لجميع الشحنات منذ العام الماضي. نوعية جيدة وسعر تنافسي والخدمة لطيفة. شكرا جزيلا على الإمدادات الجيدة بروس —— Bluce

حول بنا
تقع بلاط السقف البلاستيكي Yiquan في فوشان بالصين منذ عام 2013. أكبر 3 شركات مصنعة احترافية لبلاط الأسقف المصنوعة من الراتنجات الاصطناعية ASA وبلاط الأسقف البلاستيكية الذي تشاركه الشركة في البحث والإنتاج والمبيعات. مع كبا...
جولة في المعمل
Yiquan لديها 10 خطوط إنتاج مع أكثر من 100 عامل مأخوذ 3 نوبات كل يوم 24 إلى 7 جدول العمل. يمكن للشركه تلبية الطلبات الكبيرة اعتمادا على إدارتنا الصارمة والمعدات الفريدة فرض رقابة صارمة على جودة كل منتج شرطنا لكل منتج هو ا...
ضبط الجودة
شركة YIQUAN لديها 20 شخص محترف لمراقبة الجودة. التحكم بدقة في كانليتي للوصول إلى طلب العملاء. 1. The Certicates من العلامات التجارية العشرة الأولى المعروفة في الصين لصناعة مواد البناء والمواد البلاستيكية 2. شهادة منتج ...
اتصل بنا
عنوان : غاوهي حديقة صناعية، جينشا، نانهاى حي
هاتف العمل :
86-757-82585161-13702960105(وقت العمل)
86--13702960105(غير وقت العمل)
الفاكس : 86-757-82585161

China best Synthetic Resin Roof Tile on sales
China best PVC Roof Tiles on sales
China best Heat Insulation Roof Tiles on sales

Yiquan roof not only a roof , But also the  insulations of anti-corrosion ,heat insulation,sound proof ,fire-resistant , anti-uv,light weight ,rapid installation. Our plastic resin roof tile is your best choice as a roof .

 

 

Browse Categories :

Synthetic Resin Roof Tile & Plastic Roof Tiles

Customer Ever Said
Very good purchanse experience with Yiquan Pvc Roof for all the shipments since last year . Good quality , Competitive price and the nice service . Thank you very much for the good supplies Bruce —— Bluce

About Us
Yiquan plastic roof tiles located in Foshan China since 2013. The top 3 professional manufacturer for ASA synthetic resin roof tile and pvc roof tiles that the comapny engaged in the research and production and sales...
Factory Tour
Yiquan have 10 production lines with more than 100 worker taken 3 shifts everyday 24 to 7 work schedule . The comapny can meet big orders depending on our strict management and unique equipment Strictly control the ...
Quality Control
YIQUAN company has 20 professional quality control person. Strictly control the quanlity to reach customer request. 1. The Certicates of Top Ten Well-know Brands of China Plastic and Building Material Industry 2. The ...
Contact Us
Address : Gaohai Industrial Park, Jinsha, Nanhai District
Business Phone :
86-757-82585161-13702960105(Working time)
86--13702960105(Nonworking time)
Fax : 86-757-82585161